السبت، 1 أكتوبر 2016

اشتراكات الجزيرة الرياضية 94426660

اشتراكات الجزيرة الرياضية 94426660

هل تريد متابعة أقوي الدوريات بالعالم؟

نعم يمكنك الآن مع فني ستلايت قمر الكويت لدينا باقات اشتركات الجزيرة الرياضية إتصل على هاتف 94426660 يصلك مندوبنا.


موصفات الرسيفر

DVB-T2 / موالف MPEG4 لقنوات التلفزيون عالي الوضوح
قنوات التلفزيون عالي الوضوح في DVB-T2 / تنسيق MPEG-4 عبر الشبكة الأرضية. مع قنوات التلفزيون عالي الوضوح للحصول على أفضل جودة الصورة وهذا يعطي للمشاهد تجربة تلفزيونية جديدة تماما وأفضل. وهذا يتطلب مربع DVB-T2، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون للتسجيل حتى هيوماكس BXR-HD + 2 هو الخيار الأمثل بالنسبة لك.

تسجيل مع القرص الصلب 500GB

يحتوي على القرص الصلب الخاص بها من 500GB، وبفضل اثنين من المدمج في التلفزيون المستقبلون للتلفزيون الرقمي الأرضي حتى تتمكن من مشاهدة قناة واحدة وسجل آخر. مربع كما يسمح لك ل، من بين أمور أخرى التحكم الزمني مما يعني أنه يمكنك إيقاف البث التلفزيوني المباشر، ويوفر القدرة على الصيام البرامج التلفزيونية المسجلة إلى الأمام.

HDMI الانتاج مع رفع مستوى الفيديو 1080p

من أجل الحصول على أفضل نوعية صورة ممكنة على هم تلفزيون / الإسقاط، وحتى على قنوات تعريف موحد، هيوماكس BXR-HD + 2 استقبال التلفزيون الرقمي مجهزة مخرج HDMI والفيديو الارتقاء إلى 720p / 1080I / 1080P. فيديو رفع المستوى يعني أن القنوات حتى قياسية تصل الى مستوى دقة أعلى، ويوفر تجربة مشاهدة أفضل من مربع دون الارتقاء الفيديو.

USB مدخلات للصور والموسيقى والسينما

مدخل USB على الجزء الخلفي من استقبال التلفزيون الرقمي يسمح لك للعب الصور (JPEG)، والموسيقى (MP3) والفيديو (كسفيد) مباشرة على هم تلفزيون / الإسقاط عن طريق جهاز استقبال جديد.


هناك تعليق واحد:

  1. فني ستلايت
    اذا كنت ترغب فى الاشتراك فى احد القنوات التى تتواجد فى مجموعة قنوات بي ان عليك الاتصال بنا يوجد لدينا فني ستلايت الكويت انه فني ستلايت محترف بشكل كامل ويتميز عن الجميع فى اداء الكثير من خدمات الستلايت المختلفة منها تركيب ستلايت فأدخل الى موقعنا الان واحصل على رقم فني ستلايت وسوف تحصل على افضل نتيجة
    مجموعة قنوات بي ان
    https://www.satellitetechnician.net/

    ردحذف